دبي ثالث أفضل مدينة للتسوق في العالم - وكالة اليوم العربي

اخر الأخبار

وكالة اليوم العربي

وكالة اليوم العربي ، وكالة إخبارية تعنى بالشؤون العربية والدولية

الاثنين، 27 نوفمبر 2017

دبي ثالث أفضل مدينة للتسوق في العالم

اليوم العربي / اظهر احدث تصنيف لمجلة "ترافيل أند ليجر"، أن مدينة دبي الاماراتية جاءت كثالث افضل مدينة للتسوق في العالم متقدمة على مدن عالمية عريقة.

وذكرت المجلة، ان دبي جاءت في المركز الثالث بعد مدينتي نيويورك وطوكيو كافضل مدينة للتسوق في العالم متقدمة على مدن تسوق عالمية عريقة مثل، باريس، وهونغ كونغ، وسنغافورة، وفلورنسا، وميلانو.

وفي تطور مواز اكد تقرير لشركة الاستشارات العالمية "نايت فرانك"، ان دبي مؤهلة لتكون أذكى مدينة في العالم، وان منطقة الشرق الأوسط، أخذت تكتسب زخماً في دمج التكنولوجيا المتطورة في الحياة اليومية.

 واشار الى ان دبي في الطليعة من خلال رؤيتها لتصبح أذكى مدينة في العالم بحلول عام 2021، وبالتالي أسعد مدينة في العالم.

واردف التقرير، انه "وصولا إلى هذا الهدف، فقد اتخذت دبي الابتكار التكنولوجي منهجاً لخلق تجربة أكثر فاعلية، وسلاسة، وأمناً، وتأثيراً لسكانها وضيوفها الدوليين الذين يزورون الإمارة والذين بلغ عددهم 15.2 مليون في 2016، و ان دبي تبشر بآمال كبيرة في تحقيق ذلك الهدف".


جدير بالذكر ان دبي هي المدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان في الإمارات العربية المتحدة وتقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي وهي واحدة من الإمارات السبع التي تشكل الدولة، أبوظبي ودبي هما الإمارتان الوحيدتان التي لديها حق النقض على القضايا الحساسة ذات الأهمية الوطنية في الهيئة التشريعية للبلاد ومن المقرر أن تستضيف دبي معرض إكسبو الدولي 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق