مواطنو كوردستان سوريا يعقدون آمالهم على انتخابات المجالس المحلية - وكالة اليوم العربي

اخر الأخبار

وكالة اليوم العربي

وكالة اليوم العربي ، وكالة إخبارية تعنى بالشؤون العربية والدولية

الجمعة، 1 ديسمبر 2017

مواطنو كوردستان سوريا يعقدون آمالهم على انتخابات المجالس المحلية



اليوم العربي – متابعة /


توجه المواطنون في مدن ومناطق كوردستان سوريا، اليوم الجمعة، إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لأول مرة بمنتهى الحرية، في انتخابات المجالس المحلية لـ"فيدرالية شمال سوريا"، فيما وعدت القوائم الانتخابية المواطنين بتحسين ظروف حياتهم وتأمين الخدمات لهم.


وطالب مرشحو المجالس المحلية المواطنين بالحضور بكثافة في عملية التصويت، فيما يأمل المواطنون أن يفي المرشحون الفائزون بوعودهم التي أطلقهوها خلال الحملات الدعائية للانتخابات، وأن يعملوا على تحسين ظروف حياة المواطنين.

وتوجه مواطنو كوردستان سوريا بمختلف مكوناتهم إلى صناديق الاقتراع منذ ساعات الصباح الأولى، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات المجالس المحلية.

ولا تزال عملية الإدلاء بالأصوات مستمرة حتى ساعة إعداد هذا الخبر، حيث مددت اللجنة العليا للانتخابات مدة التصويت لساعتين إضافيتين، لتنتهي عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة.

ويأمل مواطنو كوردستان سوريا الذين أدلوا بأصواتهم في هذه الانتخابات، بأن تحل كافة المشاكل والأزمات، وتتحسن ظروفهم المعيشية.


وبدأت عملية الإدلاء بالأصوات في انتخابات المجالس المحلية بكوردستان سوريا في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم الجمعة، وكان من المقرر أن تُغلق صناديق الاقتراع عن الساعة الثامنة مساءً، إلا أن اللجنة العليا للانتخابات قررت تمديد مدة التصويت لساعتين إضافيتين، وقالت إن "سبب التمديد هو الإقبال الكثيف على التصويت من جانب المواطنين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق