دوي انفجار في مانهاتن .. وشرطة نيويورك تخلي محطات للمترو في المدينة - وكالة اليوم العربي

اخر الأخبار

وكالة اليوم العربي

وكالة اليوم العربي ، وكالة إخبارية تعنى بالشؤون العربية والدولية

الاثنين، 11 ديسمبر 2017

دوي انفجار في مانهاتن .. وشرطة نيويورك تخلي محطات للمترو في المدينة

 اليوم العربي – متابعة /

ذكرت شرطة ولاية نيويورك، الاثنين، إنها تتعامل مع تقارير تفيد بوقوع انفجار غير معروف المصدر وسط مانهاتن،  حيث قامت بإخلاء 3 محطات رئيسية للحافلات في المدينة.
وقالت الشرطة في بيان، نشر اليوم ( 11 كانون الأول 2017)، أنها أخلت الناس من محطة حافلات رئيسية، بعد وقوع انفجار في محطة مركزية للمترو في مانهاتن، فيما أكدت مصادر أن قوات الأمن تعمل الآن على إخلاء محطة المترو المركزية في نيويورك من المسافرين، ان هناك أنباء عن إصابات.

ولم توضح الشرطة أسباب وخلفيات وقوع الانفجار، فيما افاد شهود عيان بأنه تم العثور على عبوات ناسفة أخرى في المكان غير انه لم ترد أي تأكيدات لهذه المعلومة لغاية الآن.

من جانبها نقلت شبكة "سي ان ان " الأميركية، عن مصادر في الشرطة، قولها، ان انفجارا مجهول المصدر وقع قرب مبنى سلطة الموانئ في مانهاتن، لافتة إلى أن محطات قطار الانفاق على الخطوطو C و E يتم إخلائها.

وقال شاهد عيان للشبكة، "كنت عند محطة الحافلات وسمعت دوي انفجارين، كنت اضع سماعات الرأس إلا أن صوت الانفجارين كانا قويين بما فيه الكفاية وشعرت باهتزاز، من وجهة نظري كان الصوت قادما من محطة الانفاق."


فيما بين المتحدث باسم شرطة نيويورك، بريندان رايان، ان عناصر الشرطة والإسعاف وفرق القنابل متواجدة في المنطقة، دون تقديم تفاصيل إضافية في الوقت الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق