استطلاع للرأي: قناة الشرقية الاكثر جرأة وشعبية وبرامجها دخلت قلوب العراقيين - وكالة اليوم العربي

اخر الأخبار

وكالة اليوم العربي

وكالة اليوم العربي ، وكالة إخبارية تعنى بالشؤون العربية والدولية

الأحد، 6 مايو 2018

استطلاع للرأي: قناة الشرقية الاكثر جرأة وشعبية وبرامجها دخلت قلوب العراقيين


 اليوم العربي- خاص /

اظهر استطلاع للرأي العام في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات العراقية اليوم الاحد، عن افضل وابرز المحطات العراقية التي برزت شعبيتها في الاونة الاخيرة وحافظت على خطها واسلوب طرحها الاعلامي منذ تأسيسها الى اليوم أمام الجمهور العراقي.

"اليوم العربي" اجرت جولة ميدانية من خلال شبكة مراسليها في الانبار وميسان وبغداد وديالى وعدد من مناطق العراق ، خلال 20 يوما .

 حيث اكدت نسبة كبيرة من الطبقة الشعبية العراقية ان قناة الشرقية العراقية حافظت على خطها ونهجها الاعلامي امام الرأي العام المحلي والدولي ، اضافة الى انها كانت ومازالت حسب قولهم لشبكة مراسلي ( اليوم العربي) انها الاكفأ والافضل من بين المحطات العراقية التي تغير خطها واختلف اسلوبها بسبب سياسة مالكيها ومدراءها خصوصا في ما يتعلق بقضايا الفساد وكشف ملفات المتورطين بالحكومة العراقية او غيرها.

وبحسب اراء مواطني محافظة بغداد ، فأن قناة الشرقية تركت بصمة واضحة لدى المتتبع العراقي خصوصا في جولاتها الاخبارية وحصادها الاخباري ، من ضيوف ومحاور وحوار جريء ، اضافة لذلك ان هذه المحطة حسب قول البغدادين تختلف عن باقي المحطات العراقية بثبات نهجها وقوة طرحها وتسمية المسؤولين الفاشلين بمسمياتهم وصفاتهم ولا تخشى من قول الحق .

الى الجنوب من العراق ، حيث اكد مواطنو محافظة ميسان ضمن جولة ميدانية لمراسلنا ، ان الشرقية تمكنت من دخول قلوب المشاهدين من خلال برامجها ، منها برنامج كلام الناس واهل المدينة وظهيرة الجمعة ، مؤكدين ان كلام الناس من البرامج الحرة ومنبر لكل العراقيين لطرح همومهم ومشاكلهم ومعاناتهم وهذه البرامج هي من البرامج التي دخلت الى قلوب العراقيين بغض النظر عن محافظاتهم ومدنهم حسب قولهم.

وتعد قنوات الشرقية من المحطات التي تحظى بقبول شعبي كبير وواسع رغم الانتهاكات التي حصلت ضدها ومحاولة اغلاق مكاتبها في بعض المحافظات ، لكنها تُعد من القنوات البارزة حسب اراء الشارع العراقي ، ووفقا للاستطلاع الذي اجرته " اليوم العربي". انتهى 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق