نائب عراقي يقدم ادلة قانونية بعدم شرعية رئاسة البرلمان: الزوبعي "لن أسكت على الباطل" - وكالة اليوم العربي

اخر الأخبار

وكالة اليوم العربي

وكالة اليوم العربي ، وكالة إخبارية تعنى بالشؤون العربية والدولية

الجمعة، 21 ديسمبر 2018

نائب عراقي يقدم ادلة قانونية بعدم شرعية رئاسة البرلمان: الزوبعي "لن أسكت على الباطل"



اليوم العربي – خاص /

أفاد مدير مكتب "اليوم العربي البريطاني" في بغداد بأن النائب عن تحالف القرار العراقي طلال الزوبعي سيقدم ادلة قانونية ورسمية بشأن جلسة اختيار رئاسة البرلمان محمد الحلبوسي والذي يعد من الشخصيات المشبوهة في صعوده للبرلمان.

مدير مكتبنا ونقلا عن مصادر خاصة سياسية رفيعة المستوى ، اوضحت لـ/ليوم العربي /ان الزوبعي من الشخصيات التي تصر على مواجهة الفاسدين في العملية السياسية ، حيث يعد الزوبعي من النواب المثيرين للجدل ويعد من الشخصيات التي تتحدث علانية في الاعلام العراقي عن المال السياسي والمتاجرة في ملف الوزارات الحكومية في حكومة عادل عبد المهدي .

واشار مدير مكتبنا ايضا" ان الزوبعي سيواجه القضاء بأدلة قانونية ورسمية في قضية اختيار الحلبوسي رئيسا للبرلمان ، علما ان الزوبعي سجل 5 الى 6 نقاط قانونية ورسمية في الجلسة "المشبوهة " سيما وان الاعلام العراقي وخصوصا البرامج الساخرة كبرنامج " البيشر شو" اوضح بالصوت والصورة مشاهد واضحة تبين تصوير نواب لتواقيع واسم الرئيس وهذا يعد مخالفة قانونية يحاسب عليها القانون العراقي.

وبشأن ملاحقته للفاسدين ، اوضح الزوبعي ضمن تصريحاته المتلفزة في العراق انني لم أسكت على الباطل وسأبقى مدافعا بحق عن الشعب رغم تهديدي مرات عدة من جهات تدعي انها تابعة للمكون السني .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق